ماهو جوجل ادسنس وكيفية ربح المال من النت - أر دي أف التقنية

إعلان علوي

ماهو جوجل ادسنس وكيفية ربح المال من النت

الربح من الانترنت عن طريق برنامج جوجل ادسنس


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه الشخص الذي يمتلك مدونة أو مدونة هي كيف يربح المال أو يربح منها. تكمن المشكلة في أن العديد من الاستراتيجيات المتضمنة قد تأخرت من أجل إعادة النتائج إلى أشخاص مثل مُحسّنات محرّكات البحث ... لحسن الحظ بالنسبة لرائد الأعمال هذا ، فإن الحل أو النهج الأسرع هو الاعتماد على Google AdSense أو Google Adsense.

تعمل هذه الإستراتيجية بكل بساطة ، حيث تسمح لمالكي مواقع الويب والمدونات وقنوات YouTube باستئجار مساحات أو مناطق من صفحاتهم على الويب لعرض إعلانات للشركات والمؤسسات في مقابل الحصول عليها أو كسب عائد منها.

إذا كنت لا تزال غير معتاد على برنامج Google Adsense وكيف يمكن أن يساعدك في تحقيق أرباح ودخل من صفحاتك على الإنترنت ، فاستمر في قراءة هذه المقالة.

برنامج جوجل ادسنس ؟

Google AdSense هو برنامج إعلاني مجاني تم إنشاؤه بواسطة Google والذي يسمح لأي شخص بعرض الإعلانات الدعائية من خلال موقعه على الويب أو مدونته أو قناة YouTube أو أي تطبيق Android ، وفي المقابل ، سيحصل هذا الشخص على عمولة أو دخل.
يبدو الأمر وكأنك تستأجر مكانًا من موقع الويب أو المدونة الخاصة بك حتى تتمكن Google من إدراج الإعلانات وعرضها من خلال موقع الويب الخاص بك. يدفع لك AdSense في كل مرة يشاهد فيها المستخدم إعلانًا أو يتفاعل مع أحد الإعلانات.
عندما تذهب إلى موقع ويب وترى أنه يعرض إعلانات على طول النص الذي تقرأه ، في الشريط الجانبي ، أو على جانب موقع الويب ، فهذه علامة على أن الموقع يستخدم Google AdSense ويستضيف إعلانات من شركات أخرى.

كيفية ربح المال عن طريق برنامج جوجل ادسنس (Google Adsense).

حاليا يمكنك جني الأرباح من خلال هذا البرنامج بطريقتين:

تكلفة النقرة أو تكلفة النقرة: في هذا الخيار ، يتم الدفع لك في كل مرة ينقر فيها زائر أو مستخدم على إعلان في صفحتك.
التكلفة لكل ألف ظهور أو التكلفة لكل ألف ظهور: في هذا النموذج ، يتم الدفع لك بناءً على عدد المرات التي يزور فيها الزائرون مدونتك أو موقعك على الويب على الصفحة التي يظهر فيها إعلانك.
أثناء عملية التسجيل ، ستطلب Google معلوماتك المصرفية ، وهذا هو الحساب الذي تتلقى من خلاله المدفوعات.

بعض المعلومات المهمة حول كسب المال من Google AdSense:
المدفوعات الشهرية بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل المصرفي للشركاء برصيد 100 دولار أو أكثر بحلول اليوم الحادي والعشرين من كل شهر.
تم تحويل المبالغ إلى العملة المحلية.
كن على دراية بالعمولة التي يفرضها البنك على التحويلات ، وإذا كنت تعتقد أنها غير عادلة ، فيمكنك اختيار منصات أخرى تقدم نفس الخدمة بسعر أقل.
جوجل ادسنس على يوتيوب
نظرًا لأن قناتك على YouTube تكتسب مشاهدين وشعبية وتجذب المزيد من الزيارات ، فإن إضافتها إلى Adsense للحصول على أموال مقابل المشاهدات تصبح مفيدة. هذا هو أحد المصادر الرئيسية لتمويل المؤثرين الرقميين.
أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من أن قناتك في وضع الكسب النشط. في قائمة "استوديو الإعدادات" ، انقر على "خيارات القنوات" و "خيارات الدفع" ، ثم حدد الخيار "تنشيط".
بعد ذلك ، انقر فوق إعدادات الكسب ولديك خياران: إنشاء حساب AdSense لقناتك على YouTube أو إضافة قناتك إلى حساب موجود.
إذا كان لديك مدونة أو صفحة مسجلة في البرنامج ، نوصيك باختيار الخيار الثاني "لتخطي" عملية التسجيل والتحليل بأكملها مرة أخرى. لذلك ، يكفي النقر فوق الزر "ربط Adsense و YouTube" وتسجيل الدخول إلى Google Adsense كالمعتاد أدناه وتحديد خيار "قبول الرابط".


ليست هناك تعليقات