تحميل متصفح opera للكومبيوتر و الاندرويد وأجهزة آبل المنافس لجوجل كروم 2022 - أر دي أف التقنية

إعلان علوي

تحميل متصفح opera للكومبيوتر و الاندرويد وأجهزة آبل المنافس لجوجل كروم 2022

تحميل متصفح أوبيرا للكومبيوتر والاندرويد و أجهزة آبل


تحميل متصفح opera للكومبيوتر و الاندرويد وأجهزة آبل




السلام عليكم
في هذه التدوينة سأقدم لكم متصفح صاعد وأصبح ينافس جوجل كروم بشكل قوي جدا  حيث أنه بدأ يتصدر نتائج البحث عنه و كذلك زاد عدد تنزيله.

من بعض المميزات التي تجبرك على تنزيل هذا المتصفح الرائع على حاسوبك أو على هاتفك الاندرويد هو أنه آمن بشكل كبير جدا حيث أن المتصفح يوفر خدمة Opera security  التي تعتبر من أقوى الإضافات لهذا المتصفح ودورها ضمان تصفح للإنترنت آمن للغاية حيث يحميك من الإحتيال والبرامج الضارة على الويب.

ويوفر المتصفح ايضا ميزة الــVPN التي تساعد على حماية خصوصيتك ويطرح المتصفح هذه الخدمة مجانا لكل مستعمليه فقط يكفي تحميل المتصفح والبدئ بإستخدامه لتشتغل الخاصية آليا.




الجزء الأهم ولعله مايحتاجه كل رواد الويب وهو منع الاعلانات المزعجة يوفر المتصفح إبحارا على الويب خال من الاعلانات حيث أن خاصية منع الاعلانات مدمجة في المتصفح دون الحاجة لتنزيلها.

ولمن يستعمل هذا المتصفح على الاجهزة المحمولة فقد تم دمج خاصية تتميز بتوفير الطاقة تصل إلى 50 بالمائة توفيرا لطاقة البطارية وهذا بفضل خاصية تسمى Opera Turbo بالتالي إمكانية التصفح لاطول فترة ممكنة.

أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد وأجهزة آبل فيوفر المتصفح Opera Mini وهو بدوره لايختلف عما سبق ذكره بل انه أيضا لايستهلك الذاكرة الوهمية للهاتف RAM وكذلك أو الاهم لايستهلك البطارية فيوفر 50 بالمائة من نسبة شحن البطارية.



opera ios




الخلاصة أن متصفح opera بتحديثه الجديد يعتبر من أبرز  وأحسن المتصفحات الآن لذلك لاتتردد وقم بتحميل المتصفح وعش متعة التصفح الامن والخالي من الاعلانتا المزعجة .



رابط المتصفح للكومبيوتر:         Opera PCs
رابط المتصفح لأجهزة الاندرويد: Opera mini Android
رابط المتصفح على أجهزة آبل:    Opera IOS





ليست هناك تعليقات