اكبر مكتبة برامج الماك مجانا لسنة 2022 - أر دي أف التقنية

إعلان علوي

اكبر مكتبة برامج الماك مجانا لسنة 2022

تحميل برامج ماك مكركة مجانا وبرابط تورنت




السلام عليكم

أهلا مستعملي أجهزة الماكينتوش في هذه التدوينة سأقدم لكم موقع ثمين وكنز ستحتاجونه أنتم مستعملي آبل, لعل ما تواجهونه دائما قلة البرامج المجانية على هذه الانظمة بل حتى وإن توفر المال هناك برامج باهضة الثمن لايمكن إقتنائها.

إخواني الكرام هذا الموقع فعلا يعتبر كنز ثمين جدا حيث انه يحتوي على كل البرامج التي تحتاجونها في الماك والتي يكون ثمنها باهضا, يحتوي هذا الموقع على برامج الجرافيك والتصميم مثل Word cloud after effects و الفوتوشوب بأحدث إصدار.


برامج الجرافيك والتصميم للماك
برامج الجرافيك والتصميم للماك



يوجد بالموقع عدة أقسام  يبلغ عددها الـــ9 أقسام  ولكل قسم مجاله المعين, نذكر مثال على ذلك حيث أن الموقع يوفر قسم خاص لوحده ببرامج الــــAdobe وعند ذكر هذا الإسم يخطر ببالنا مكتبة كبيرة تم إنشائها من قبل شركة Adobe مثل:
برامج الادوب للماك
برامج الادوب للماك


وكثير من البرامج ستجدونها في هذا الموقع وبشكل مجآني فقط حمل برنامج الــTorrent دع الباقي على الموقع حيث انك عند الضغط على تحميل البرنامج سيدخل تلقائيا إلى برنامج التورنت ومنه يبدأ التحميل تلقائيا.


ولعشاك ألعاب الفيديو الموقع قد خصص لكم قسم لوحده خاص بألعاب أنظمة الماك وبأحدث إصدار, نعم إخواني هذا الموقع كنز ثمين جدا لن تندم إلى الولوج إليه. 
العاب اجهزة الماك
العاب اجهزة الماك

هذا الموقع يحتوي على برامج:

 *ماك بوك برو

 *ماك بوك air

*كل اجهزة الـmac





ليست هناك تعليقات